Thursday 30 April 2015

المعالج ابو نايف

     عندما كنت تتحرك في النبوية بقوة جدا، وانها دائما جيدة لتكون جاهزة ومتوفرة دائما. الله لا تستطيع أن تفعل أي شيء معك نبويا في الكرازة النبوية عندما كنت جالسا في المنزل الخاص بك.

لا يمكنك يشهد لغير المسيحيين، إلا إذا ترك منزلك. إذا كنت تسافر للعمل في سيارتك وأنت تقود السيارة في العمل، وكنت تدفع الوطن؛ و، في كل مكان تذهب كنت تدفع، وليس هناك الكثير من الفرص كما لو كنت السفر بواسطة وسائل النقل العام. في كل مكان أذهب، هناك شخص يمكنني التحدث وهناك شخص يمكنني الوزراء. إذا كنت قد صليت قبل أن تغادر منزلك عن فرص في ذلك اليوم لنشهد أنك تعيش حياة القداسة، ثم كنت دائما علىعلاج المس ابو نايفاستعداد لوزير كلما الرب يشير شخص من أصل إليك.

الآن، عليك أن تكون على استعداد في قلبك. عليك أن تكون جاهزة في روحك، عليك أن تكون على استعداد مع الحب والرحمة بك لأشخاص آخرين. إذا كنت تواجه صعوبة في ذلك، إذا كنت لسنا في حالة معنوية جيدة وكنت لا يسافرون جيدا، فإنك قد لا تكون مستعدة ليخدم في النبوية. ولكن أجد أن حتى من خلال والاكتئاب، وحتى خلال الأوقات الصعبة، حتى عندما كان يعاني أعظم بلدي. لقد وجدت أن يخدم النبوية وضعني على "أعلى مستوى". يخدم في النبوية بالنسبة لي هو مثل الجلوس أمام حوض كبير من الآيس كريم مع ملعقة.

انها مثل تناول الشوكولاته. انها متعة حقيقية بالنسبة لي للمشاركة في النبوية مع شخص غريب تماما. حتى إذا كنت تعاني، انها دواء جيد. لذلك، انها ممارسة جيدة لتكون دائما جاهزة ومتاحة دائما للرب لاستخدام لك. في بعض الأحيان، فلن يكون التخطيط على الإطلاق التحدث إلى شخص والرب يقول التحدث إلى شخص ما. في بعض الأحيانالمعالج بالطب النبوي عبدالله ابو نايف ستجد توقيت غير مناسب. ستجد أنك غير مستعد للتحدث إلى الشخص عندما يدعو الرب عليك التحدث إلى شخص ما.

انها بعض الحالات الغريبة وبعض الأماكن الغريبة أن الرب قد دعا لي التحدث إلى الناس. أنت تعلم. أنا مرة واحدة ودعا للذهاب إلى مكان الخطيئة، بيت للدعارة، والحصول على الفتيات ليصطف؛ لاختيار فتاة خارج ومن ثم دفع المال، وتذهب في ويعطيها رسالة من الرب. أنا لا أستعمل الخدمات وكان مثيرا للاهتمام. لم يكن من الصعب بالنسبة لي لأنني عشت حياة الخطيئة. في تلك الأماكن، لم يكن من الصعب بالنسبة لي أن أفعل. ولكنه كان بالتأكيد صدمة للفتاة! لذلك، وعلى استعداد دائما، دائما متاحة. الله يمكن استخدام أفضل لك عندما كنت من هذا القبيل.

                                                    

No comments:

Post a Comment